العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

بالصور... "الريادة الشبابية" تختتم المرحلة الأولى من برنامج "فـُرصة 2017"


أختتمت جمعية الريادة الشبابية المرحلة الأولى من  برنامج ريادة الأعمال فُرصة 2017، وذلك بتقديم 12 مشترك عروض دراسة السوق لمشاريعهم أمام لجنة تحكيم مختصة. وقد تمكن المشتركين أن يصلوا لهذه المرحلة من بين 29 مشترك بعد حضورهم لورش عمل المرحلة الأولى من البرنامج التي تعرفوا فيها على أساسيات ريادة الأعمال والتفكير الأبداعي وكيفية إعداد دراسات السوق وخطط العمل بالإضافة الى مهارات العرض والتقديم.
وقد شارك في لجنة تحكيم العروض التي أُقيمت في قاعة رواد بغرفة تجارة وصناعة البحرين خبراء في نفس المجال وهم، مؤسس في شركة إمدادات خالد سالم شريك، المؤسس والمدير التنفيذي لكابيتال نولدج إيمان نورالدين، ومحاضر في كلية إدارة الأعمال ببحرين بوليتكنك صالح شقير.
وسينتقل المتأهلون للمرحلة الثانية من البرنامج التي سيفتتحها نائب المدير العام للخدمات غير المالية ببنك البحرين للتنمية الشيخ هشام بن محمد آل خليفة، وتتضمن العديد من الورش والإنشطة التي تُعرف المشتركين على الجهات الداعمة للمشاريع في البحرين كوزارة الصناعة والتجارة والسياحة وتمكين وبنك البحرين للتنمية وغيرهم بالإضافة إلى ورش عمل عن مبادئ التسويق والإدارة المالية والهوية التجارية والتكنولوجيا في الأعمال وخدمات العملاء.
من جهتها، قالت مدير البرنامج أميرة محمود: "يسعدنا أن يتمكن 12 مشترك من تقديم عروضهم المتعلقة بدراسة وتحليل السوق والتي تعتبر الخطوة الأولى في مشوارهم في عالم ريادة الأعمال. وسيتمكن المشتركون بنهاية البرنامج من حضور جلسات توجيه وإرشاد مع مجموعة من المدربين والخبراء و رواد الأعمال لتؤهلهم في نهاية البرنامج من تقديم خطط عمل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً