العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... اتحاد الطائرة ينظم مهرجان الصغار الثاني


الرفاع – اتحاد الكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 تزامنا مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد نظمت لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة المهرجان الثاني للصغار يوم السبت الماضي 24 ديسمبر/ كانون الأول 2016 على صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وشهد المهرجان جميع أعضاء مجلس الاتحاد منذ انطلاقته وحتى مرحلة تكريم الفرق المشاركة بينما شارك في المهرجان 12 ناديا من أصل 14 ناد فيما بلغ عدد اللاعبين المشاركين حوالي 300 لاعبا.

وتواجدت الفرق بقيادة مدربيها في الوقت المحدد لانطلاق المهرجان وقام الاتحاد بتوزيع الأقمصة الرياضية باللونين الأحمر والأبيض ووجبة افطار على جميع اللاعبين المشاركين احتفاء بهذه المناسبة.

ورافقت المهرجان عدة أنشطة مصاحبة تمثلت في أفضل رسمة عن البحرين والتي حاز الفائزين الثلاثة الأوائل بها على هدايا تذكارية.

وكان هناك حضور لافت لأعضاء لجنة المسابقات من خلال التنظيم المسبق للفعالية وأثناء المهرجان.

كما كان مدربي منتخبات الفئات من اول المتواجدين وذلك لاكتشاف المواهب وتسجيل البيانات الخاصة بهم، وساهمت لجنة الحكام في إقامة مباريات المهرجان بفعالية، كما كان للفئات السنية المختلفة دور كبير في تسيير مباريات المهرجان والذي أعطى انطباعا حسنا لدى جميع الفرق المشاركة.

وحرص تلفزيون البحرين على التواجد خلال المهرجان.

وفي ختام المهرجان قدم نائب رئيس الاتحاد جهاد خلفان الشكر لكل الاندية المشاركة على هذا التعاون المنقطع النظير في سبيل الارتقاء باللعبة والاحتفال بالعيد الوطني كما شارك جميع أعضاء مجلس الادارة في توزيع الهدايا التذكارية بهذه المناسبة على جميع اللاعبين المشاركين بالمهرجان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً