العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ

بالصور... ألبا ينجو بصعوبة من طيران الخليج في دوري الشركات الكروي


نجا فريق ألبا من فخ طيران الخليج في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم عندما انتزع منه فوزاً صعبا بـ3 أهداف لهدفين. في المباراة التي جمعتهما أمس لحساب مباريات الأسبوع الثاني. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع ألبا رصيده إلى 6 نقاط.

وقدم الفريقان مباراة فنية جيدة ومفتوحة، وجاءت البداية السريعة إلى ألبا الذي أفتتح باب التسجيل عند الدقيقة الخامسة بعدما أستغل اللاعب مسعود قمبر خطأ المدافعين وانفرد ووضع الكرة في المرمى.

الهدف أربك كثيراً من حسابات طيران الخليج وقد أدى إلى أخطاء كثيرة خصوصاً في الدفاع ليتلقى الهدف الثاني من كرة مررها المتألق مسعود قمبر إلى المهاجم هشام محمد الذي أودعها في المرمى عند الدقيقة "12".

وتبادل الفريقان الهجمات، وقد أهدر مهاجمي طيران الخليج فرص عدة كانت ستمكنهم من العودة للقاء أو تقليص الفارق على أقل تقدير، ليدفع الفريق ثمن ضياعها، وتمكن ألبا من تسجيل هدف ثالث بعد المجهود الفردي الرائع إلى مسعود قمبر الذي توغل من جهة اليسار ومرر الكرة إلى هشام محمد الذي أحرز هدفه الثاني في اللقاء عند الدقيقة "41". لينتهي الشوط الأول بتقدم ألبا بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان تبادل الهجمات والسيطرة على مجرياته مع ضياع بعض الفرص الخطيرة، ورفع طيران الخليج من وتيرة اللقاء بعد هدفه الأول من المتألق حسين حاجي الذي مر بمهارة من جهة اليسار وسدد الكرة قوية لترتطم بالمدافع وتدخل في المرمى عند الدقيقة "74".

وعاد اللاعب نفسه ووضع الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة سددها قوية وجميلة ارتطمت بالعارضة ودخلت في المرمى مسجلاً الهدف الثاني لطيران الخليج في الدقيقة "80".

وسعى الفريق لتسجل الهدف الثالث في الدقائق المتبقية لكن ألبا بخبرة لاعبيه واستبسال مدافعيه استطاع الخروج بفوز صعب بثلاثة أهداف لهدفين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً