العدد 4948 - الخميس 24 مارس 2016م الموافق 15 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور... المكسيك يخطف الفوز في الرمق الأخير أمام مالي في البطولة الدولية للشباب


الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

خطف المنتخب المكسيكي فوزاً صعباً في الرمق الأخير من عمر اللقاء وذلك بعد تغلبه على المنتخب المالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الأول بالجولة الثانية من منافسات بطولة البحرين الدولية للشباب والتي تقام على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وقد شهدت المباراة منذ انطلاقتها بداية قوية وخصوصا عن طريق منتخب مالي الذي تمكن من افتتاح النتيجة لصالحه في الدقيقة الثالثة عن الطريق مهاجمه أبوبكر تراوري، وسرعان ما تمكن منتخب المكسيك من تدارك الموقف وإحراز التعادل في الدقيقة 13 وذلك عن طريق اللاعب سينيروز موريل رونالدو.

وتواصل الأداء القوي بين كلا المنتخبين وسط محاولات هجومية عديدة للتسجيل وتمكن المالي محمد سنغير من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 32 بعد تمريرات رائعة بينه وبين زملائه في المنتخب ليضعها على يمين الحارس المكسيكي هيرنانديز غارسيا جوز.

وتمكن المكسيك من إدراك التعادل عن طريق مدافعه الفاريز فيلازكيس اديسون بعد ارتقائه لركنية حولها برأسه في المقص الأيمن للحارس المالي سامويل ديارا.

وفي الشوط الثاني من المباراة شهد اللقاء حماس كبير بين اللاعبين مع وجود التحامات قوية وإنذارات للاعبين كلا الفريقين.

وتواصل الاندفاع القوي من منتخب مالي على نظيره المكسيك من أجل إحراز الهدف الثالث في المباراة، إذ أضاع عبداللايي كانو هدف محقق بعد تخطيه الحارس المكسيكي وتسديده كرة إلى خارج الملعب.

وواصل الماليين اندفاعهم القوي وسط استبسال الحارس المكسيكي ومدافعيه الذين أبعدوا 3 أهداف محققة في أقل من دقيقتين، وسط ربكة واضحة في منطقة الجزاء، قبل أن يباغت اللاعب المكسيكي ماسكورو لوبيز هيكتور الدفاعات المالية ويتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90 من نهاية اللقاء، ليقود منتخب بلاده إلى تحقيق انتصار صعب ومهم جعلهم في صدارة الترتيب العام للبطولة برصيد 6 نقاط.

وأكد مدرب المنتخب المكسيكي رويز غارسيا أن كلا المنتخبين قدما مباراة مميزة ورائعة اليوم، مشيراً أن منتخب بلاده حضر بشكل قوي للبطولة ودخل من أجل تحقيق الانتصار والتنافس للفوز بلقب البطولة.

وأشار المدرب أن عقلية المنتخب المكسيكي هو تحقيق الانتصارات والفوز وهذا ما تحقق اليوم بعد فوز المنتخب وإحراز لهدفه الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء. وأوضح أن منتخب بلاده لعب أمام منتخب مالي عدة مرات في مختلف الفئات السنية خلال بطولات كأس العالم، مشيراً أنهم على دراية بمستوى نظيرهم خلال مواجهتهم اليوم. وقال أن المكسيك تمكن من الفوز على الرغم من سيطرة المنتخب المالي وخصوصا في الشوط الثاني من عمر اللقاء، معرباً عن تمنياته بالتوفيق لمنتخب بلاده في مباراته الأخيرة أمام نظيره الياباني وتمكنه من تحقيق الفوز.

من جانبه، أكد مدرب المنتخب المالي بايبا إن منتخب بلاده قدم مستوى جيد لكنه لم يوفق في المباراة مشيرا إلى أن بعض القرارات التحكيمية تأثر منها الطرفين وبالذات منتخب مالي.

وقال أن منتخب مالي دخل المباراة لتحقيق الفوز وكان قريباً من ذلك، واعتقد إن القرارات التحكيمية لم تكن موفقة وتسببت بتوتر لاعبي مالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً