العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور.. فوز دمستان والقُرية في بطولة الوطن لكرة القدم


واصل فريق دمستان مسلسل انتصاراته في المجموعة الأولى لبطولة الوطن السابعة لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة والتي يُنظمها مركز سند الرياضي والثقافي، إذ حقق فوزاً ثميناً في افتتاح الجولة الثانية على أبوقوة بثلاثة أهداف لهدفين، فيما حقق القُرية ظهوراً لافتاً في بداية مشواره بالبطولة حينما فاز على السهلة الشمالية بأربعة أهداف لهدف، ليصبح الترتيب العام في المجموعة بعد ختام الجولة الثانية كالتالي: دمستان 6 نقاط من مباراتين، القُرية 3 نقاط من مباراة، أبوقوة والسهلة الشمالية نقطة من مباراتين، وكرباباد بلا نقاط من مباراة واحدة.

مباراة دمستان وأبوقوة كنت مُثيرة للغاية وبدأها الأول بهدف مبكر من أحمد مهدي (8)، ليأتي الرد سريعاً لأبوقوة من علي حسن شبيب (14) وهو ما انتهى عليه الشوط الأول، وفي الشوط الثاني عاد دمستان للتقدم من جديد من علي إبراهيم حسن (48)، لكن المتألق علي شبيب أدرك التعادل (57)، ثم كسر أحمد مهدي عناد أبوقوة بإحرازه الهدف الدمستاني الثالث (65).

أما القُرية فقد أدى مباراة هجومية رائعة، وأحرز هدفين في الشوط الأول بالدقيقتين (29 و37)، والأول جاء بأقدام مدافعي السهلة بالخطأ والثاني من عباس فاضل، وفي الشوط الثاني أضاف حسن محمود ومحمود معتوق هدفين آخرين (46 و64)، وأحرز حسين عيسى هدفاً شرفياً للسهلاويين (80).

مباراتا الغد

وتُقام غداً الاثنين مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثالثة، فعند الـ5:15 بملعب نادي اتحاد الريف بشهركان يلعب سار مع عالي حامل اللقب وتليها في الـ7:15 مباراة أبوصيبع وسلماباد وسيكون صدد مرتاحاً، وترتيب المجموعة كالتالي: عالي 3 نقاط، سار وصدد نقطة، أبوصيبع بلا نقاط وسلماباد بلا نقاط كذلك لكنه لم يخض أي مباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:51 ص

      بالتوفيق ابطال دمستان

    • زائر 1 | 6:29 ص

      دمستان بانت نواياهم ..فريق محترم ومنظم من الحارس للهجوم
      اعتقد من المنافسين على البطولة وبقوة ... بالتوفيق لينا ولهم.. محمد حسين ..عالي

    • زائر 3 زائر 1 | 6:57 ص

      رد على زائر واحد

      صحيح انا كنت موجود امس في المباراه وتوقعت الفوز لابو قوة بالسهولة بحكم البنية الجسمانيه للاعبين ابوقوة ..واقعيا واجد كبار .. تفرق عن بنية دمستان بكثير..ورغم ان دمستان لعب ناقص بسبب الطرد..الا انهم قدرو يجارون ابوقوة. بالتوفيق لكل الفرق

      شهركاني

    • زائر 4 زائر 1 | 7:11 ص

      طرد صحيح

      هناك لعبة اراها طرد صحيح لحارس ابوقوة..للمس الكرة متعمدا خارج المنطقة ..ولايوجد احد خلفه بالتالي في قانون كرة القدم
      ..يطرد الحارس ..وتنفذ الضربه مكان الطرد وشكرااا


      شهركاني

اقرأ ايضاً